هل برنامج الأرنب الصيني Tu Tu App آمنًا ؟

ظهر برنامج الأرنب الصيني Tu Tu App كأحد أشهر التطبيقات على كلٍّ من الأندرويد والآيفون ، وهو يمتاز بعرضه لجميع التطبيقات المدفوعة ، دون الحاجة إلى دفع ثمنها ، فيسمح لك بتحميل وتثبيت الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا ، وقد بذلنا جُهدنا لنفهم كيف يعمل هذا البرنامج ، وهل هو آمن أم لا في هذا المقال.

لدينا بديل جيد لمتجر التطبيقات على الأندرويد ، فهو الحل الأمثل عندما تريد تثبيت أحد التطبيقات المدفوعة على هاتفك مجانًا ، أي دون الحاجة إلى دفع ثمن هذا التطبيق ، في الوقت الذي لا يسمح لك متجر التطبيقات الرسمي بتثبيته بهذه الطريقة ، لذا نال هذا البرنامج الصيني Tu Tu App انتشارًا واسعًا في الوقت الحالي.

ما هو برنامج الأرنب الصيني Tu Tu App ؟
حسنًا ، كما فهمتَ حتى الآن ، Tu Tu App هو بديل متجر التطبيقات على هاتفك الذكي ، وهو برنامج صيني بالأساس ، ومع ذلك ، فقد صدر إصدار باللغة الإنجليزية لهذا البرنامج.

يعتبر أفضل جانب لهذا البرنامج هو تزويدك بالنُسخ المُقرصنة من الألعاب الشعبية ، ف Tu Tu App قد وصل إلى هذه الشعبية حاليًا بفضل قرصنته على الألعاب وعرض تلك النسخ المُقرصنة مجانًا.

يُقدم هذا البرنامج بعض المزايا الرائعة التي قد لا تجدها مع متجر تطبيقات آخر ، فهو يعمل بنفس الكفاءة على أجهزة الآيقون والأندرويد ، كما أنه البرنامج الأوَّل ، إن لم يكن الوحيد الذي قرصَنَ لعبة PokeMonGo ، فلن تحتاج إلى البحث كثيرًا وستتمكن من لعبها من على جهازك الخاص.

ما الذي يجعله اختيارًا رائجًا ؟
يتميز هذا البرنامج بتقديمه لبعض السمات المبتكَرة ، فهو واحد من البرامج المتاحة على منصات متعددة ، حيث يُمكن استخدامه على الأندرويد والأيفون وكذلك على الحاسوب ، كما أن واجهة الاستخدام البسيطة وسهولة التشغيل جعلته خيارًا جيدًا لتحميل الكثير من الألعاب المدفوعة ، كما أنه يوفر لك تصفُّحاً بسيطًا وغير معقد.

كيف تثبِّت Tu Tu App على هاتفك ؟
أنت تعرف الآن أن هذا البرنامج يُمكن تثبيته على كلٍّ من الأيفون والأندرويد ، فما عليك إلا اتباع الخطوات التي تناسب نوع جهازك.

على الأندرويد :

  • تأكد من ضبط خيارات مصادر غير معروفة على إعدادات الأمان ، ويتوقف مكان تواجد هذا الخيار على نسخة البرمجيات software بجهازك.
  • حمِّل Tu Tu App من الرابط الرسمي للموقع
  • ثبِّت الملف الذي تم تحميله ، ثم انطلق عبر البرنامج.

على الآيفون :

  • افتح متصفح سفاري على هاتفك الآيفون ، وتذكر أن هذه الخطوات قد لا تعمل على متصفح آخر.
  • زُر الموقع الرسمي للبرنامج.
  • حمِّل ثم ثبِّت البرنامج.

وسوف يعمل البرنامج على هاتفك دون الحاجة إلى أي خطوات أخرى.

المميزات الصامتة لـ Tu Tu App :
من أهم ما يُميز هذا البرنامج أنه يُمكِّننا من التحميل المجاني لأي تطبيق مدفوع.
بعض الخصائص التي تجعله أفضل من أي متجر آخر :

  • يمكنك التحميل المجاني لأي عدد من التطبيقات المدفوعة.
  • يُوفر النُسخ المُقرصنة لأشهر الألعاب والتطبيقات.
  • يُمكن تثبيته على أي نوع من الأجهزة سواء آيفون أو أندرويد ، فأنت لست بحاجة إلى تغيير جهازك.
  • يأتي البرنامج مزودًا بأداة إضافية ، تُمكنك من التحكم بهاتفك على نحو أفضل.

هل هو آمن ؟
هناك عدد من الآراء التي تسير مع أو ضد هذا البرنامج ، يقول بعض الخبراء أنه يطلب تصريحات للغرباء بالإطلاع على الرسائل والمكالمات والتعامل معها ، مما يدل على عدم احترام الخصوصية ، لكن ذلك لم يَثبُت إلى الآن.

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

رأيان على “هل برنامج الأرنب الصيني Tu Tu App آمنًا ؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *