أرخص المناطق التي يمكن أن تزورها في شهر مارس

يفضل الناس السفر في شهر يناير فبراير للاستمتاع وقضاء العطلات ، ولكن لحسن الحظ أن هناك بعض الأماكن الخلابة التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها في شهر مارس شهر الربيع أيضًا ، حيث يكون طقسها رائع ، وسوف نستعرض 11 مكان غير معروف بشكل كبير ولكنه رخيص التكلفة ويمكن الاستمتاع به أيضًا :

1- جزيرة هولبوكس في المكسيك :


جزيرة هولبوكس غير معروفة لدى الكثيرين ، ولكنها جزيرة جميلة وأسعارها معقولة وهي تقع قبالة شبه جزيرة يوكاتان ، وغالبًا ما يكن جوها حار وحالم في هذا الوقت من العام ، ويمكنك التمتع بشواطئها الرملية الرائعة وأيضًا مناظر شوارعها التي تبدو مثل لوحة فنية .

2-كاي كولكر في بليز :


تقع جزيرة كاي كولكر على بعد 15 دقيقة فقط بالطائرة من مدينة أمبروس كاي ببليز ، وتعد هذه الجزيرة الصغيرة الخيار الأمل إذا كنت ترغب في الاسترخاء ، وتضم الجزيرة العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك المبيت فيها وتناول الطعام بميزانية صغيرة وفي نفس الوقت الاستمتاع بالشاطئ .

3-كيولاب القديمة في بيرو :


في حين أن كل من يزور بيرو يتوجه إلى الموقع التاريخي ماتشو بيتشو ، نجد أنه على بعد منها مدينة كويلاب القديمة ، وعلى الرغم من أن شهر مارس في بيرو يعتبر من شهور الصيف ، إلا أن الجو في كويلاب يكون بارد في هذا الوقت من العام ، وهي المكان المثالي لمحبي المغامرة .

4-الصويرة في المغرب :


يمكنك تجنب زحام مراكش والتوجه مباشرة إلى مدينة الصويرة المطلة على المحيط الأطلسي للاستمتاع بنسائمه وهي تحرك شعرك وتتناول السمك الطازج مباشرة بعد صيده من البحر والتمتع بالشمس ، هل ذكرنا لك أنها رخيصة أيضًا ؟! .

5-بالاوان في الفلبين :


يعتبر شهر مارس هو منتصف موسم الجفاف في بالاوان ، لذلك يعتبر هو الوقت المثالي لزيارتها ، والاستمتاع بالرمال الموجودة على شواطئها البكر ، فإذا كنت من محبي الشواطئ ، فعليك زيارة تلك البقعة الساحرة .

6-بوكارا في نيبال :


على الرغم من أن بوكارا تعتبر ثاني أكبر مدينة في نيبال بالنسبة لعدد السكان إلى أنها مدينة هادئة ومريحة جدًا ، وهي تستخدم كنقطة انطلاق للمتجولين الذين يرغبون في استكشاف منطقة أنابورنا ، وهي بقعة مذهلة لمحبي الجبال .

7-لوانج برابانج في لاوس :


زيارة لوانج برابانج سوف تكن تجربة مميزة ، فهي تقع تحديدًا في جنوب شرق آسيا وهناك سوف تستمتع بالشلالات والمعابد والكهوف ومنظر الغروب الساحر ، كما تستطيع الذهاب ليلًا إلى السوق للتسوق وتناول الأطباق المحلية اللذيذة ، وهي تقع ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي .

8-لاهور في باكستان:


لاهور مدينة سياحية متنوعة وحيوية حيث يوجد بها العديد من المعالم المعمارية المذهلة والعديد من المعارض الفنية الرائعة ، كما أن الحرف المحلية بها تستحق المشاهدة وخاصة الأزياء الشعبية المدهشة .

9-مدريد في أسبانيا :


لا نستطيع القول أن مدريد مدينة غير معروفة ، ولكن غالبًا ما يميل السياح إلى زيارة برشلونة ، ولكن مدريد تضم عددًا من الفنادق بأسعار معقولة ، بجانب أن بها العديد من المتاحف المجانية ، والحدائق الخلابة التي لا يجب أن تفوت الاستمتاع بها في شهر مارس .

10-هواي أن في فيتنام :


تعتبر هواي أن أر خص مدينة شاطئية على مستوى العالم ، كما أنها مدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث لعالمي ، وهناك سوف تجد مزيج مثالي من الهدوء والمرح مقارنة مع البلدان الأخرى ، وهناك لن تضطر إلى تضييع الوقت في زحام المرور لأن بها سيارات قليلة جدًا .

11-جزيرة السلاحف في هايتي :


في حين تزدحم كل منطقة الكاريبي بالسياح ، ولكن من المضمون أنك لن تقاتل الحشود في الزحام عند زيارة جزيرة السلاحف في هايتي ،على الرغم من أنها تحتوي على شواطئ رائعة ولكن عدد الفنادق فيها قليل ، ويمكنك الذهاب إليها باستخدام القوارب .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *