أفكار لاستخدام البالونات لتزيين المنزل في الاحتفالات

البالونات هي وسيلة غير مُكلفة لتزيين أي حدث ، وما يميزك في استخدام البالونات في التزيين والديكور هو مقدار الطاقة الإبداعية بداخلك ، وسنقدم في هذا المقال أفكار متنوعة لتستطيع استخدام البالونات في التزيين .

أولًا : تغطية الأساسيات
– فكر في الألوان التي تريدها حيث أن البالونات تأتي في مجموعة واسعة من الألوان ، هل تريد ألوان قوس قزح ، أو نظام الألوان الثنائية المتناسقة ، أم  أشكال النار ، لذا يجب تحديد عدد الألوان التي ستحتاجها في البداية .

– قرر ما إذا كنت تريد استخدام البالونات من النوع مايلر أو اللاتكس ، وبالونات مايلر هي أفضل للأحداث الخارجية ، وتأتي في أشكال مختلفة ومع التصاميم الجذابة والعبارات المكتوبة ، أما بالونات اللاتكس هي ال​​أكثر سهولة خاصة مع الأطفال .

– فكر في حجم الموقع المراد تزينه ، فكلما زاد حجم المكان زاد عدد البالونات التي تحتاجها ، والبالونات اللاتكس هي أرخص بكثير ويمكن استعمالها بوفرة .

– قرر بين بالونات الهيليوم أو غير الهيليوم ، حيث يمكنك تزيين المساحة الخاصة بك تمامًا بواسطة بالونات غير الهيليوم ، لا توجد مشكلة من ذلك حيث إنها سريعة ورخيصة وسهلة، والسوبر سهلة ، ولكن لمزيد من التنوع ستحتاج بالونات الهيليوم  ، أو خليط من الإثنين معًا ، ويمكن شراء بالونات الهيليوم الجاهزة أو شراء جهاز الهيليوم لملأ البالونات بنفسك في المنزل .

ثانيًا : كن مُبدعًا 
– فكر في طرق مختلفة لتعليقها ، بغض النظر عما إذا كان لديك بالونات هيليوم أم لا ، وهناك عدة طرق لتجعلها معلقة بأشكال مختلفة مثل ربط أشرطة ملونة في نهاية البالونات وتعليقها على الجدران ، أو ربط البالونات بأشرطة مختلفة الأطوال وتزيين الجدار بها أو تعليقها في السقف .

– شكل البالونات في أشكال كبيرة ومثيرة للإعجاب وإليك بعض الأفكار :
1- بالونات شكل القوس مع ربط بالونات الهيليوم في شكل سلسلة منحنية لتكون شكل القوس .

2- بالونات شكل الزهور عن طريق ربط أربعة بالونات من لون واحد لعمل بتلات الزهرة ثم وضع بالونة بلون مختلف في الوسط .

– تزيين البالونات فيمكنك باستخدام الغراء والجليتر تلوين وتزيين البالونات بأشكال مرحة ، أو باستخدام قلم ألوان يمكنك رسم ابتسامات وأشكال مختلفة على البالونات لإضافة جو من المرح .

– إملأهم بأشياء أخرى غير الهواء حيث يمكن ملأ البالونات بالماء أو بأضواء LED لإضافة جو من التوهج لحفلتك خاصة إذا كانت الحفلة في المساء ، أو يمكن ملأ البالونات بالفول لتصبح أكياس الفول المنزلية الصنع والتي يتم توزيعها على الحاضرين .

– يمكن استخدام البالونات في أغراض متعددة مثل تزيين الأبواب من الجهة الخلفية ، وعندما يفتح الحاضرون الأبواب تتطاير البالونات بشكل مزيج للمرح أو يمكن استخدام البالونات للاستدلال على مكان الحفل عن طريق عمل ممرات من البالونات المربوطة .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *