أغنى مشاهير العالم وقيمة ثروتهم المالية

هل يمكنك أن تُخمن المشاهير الذين لديهم أعلى ثروة مالية ؟ العديد من المشاهير جمعوا الكثير من المال سواء من اللعب أو من التمثيل أو الاستثمار والأعمال التجارية ، وقد تتسائل من هم المشاهير الأعلى ثروة مالية ؟ ستتعرف عليهم في هذا المقال .

1- الممثل جوني ديب johnny Depp
حيث تقدر ثروته بنحو 200 مليون دولار ، وهو من أغنى ممثلي هوليود ويتقاضي أجرًا قيمته 20 مليون عن كل فيلم .

2- توم هانكس Tom Hanks
وهو أحد ممثلي الفكاهة في أفلام هوليود ، وتقدر ثروته بنحو 350 مليون دولار .

3- بربارا ستريساند Barbara Streisand
وهي من أغنى المغنيات والممثلات ، وتقدر ثروتها بنحو 390 مليون دولار ، والجدير بالذكر أن أغلب ثروتها جمعتها من استثماراتها العقارية .

4- ليبرون جيمس  LeBron James
من أشهر لاعبي كرة السلة في العالم ، وتقدر ثروته بنحو 400 مليون دولار ، ويتقاضى راتبًا سنويًا قيمته 80 مليون دولار عن لعبه في أحد فرق كرة السلة .

5- ميل جيبسون Mel Gibson
وهو ليس فقط ممثل بل منتج ومخرج على مستوى عالمي ، ومن أكثر أفلامه شهرة وعالمية فيلم The Passion of the Christ وفيلم Hacksaw Ridge ، وتقدر ثروته بنحو 425 مليون دولار .

6- بيتر جاكسون Peter Jackson
بعد فيلم سيد الخواتم Lord of the Rings ، تم إطلاق بيتر جاكسون في الشهرة الإدارية والنجاح ، وأصبح يمتلك ثروة قدرها 450 مليون دولار .

7- بيونسي Beyonce
المغنية الشعبية بيونسي  والتي غنت في بداية مسيرتها الفنية ضمن مجموعة قبل شهرتها بصورة فردية ، وعملت في مجال الغناء والتمثيل وتصميم الأزياء ، وتقدر ثروتها بنحو  450 مليون دولار .

8- جورج كلوني George Clooney
عندما انتقل إلى لوس انجلوس ، عاش جورج كلوني في سيارته لفترة قبل أن يصبح الممثل الشهير والمنتج الكبير ، ويمتلك ثروة قدرها 500 مليون دولار .

9- إلتون جون Elton John
الموسيقار البريطاني الشهير إلتون جون ، الفائز بجائزة Grammy award والنجم العالمي في جميع أنحاء العالم ، ويمتلك ثروة قدرها 500 مليون دولار .

10- ماريا كاري Mariah Carey
وهي المغنية الشهيرة والممثلة ومنتجة التسجيل ، والتي باعت أكثر من 200 مليون ألبوم خاص بها ، وحققت نجاحًا كبيرًا في صناعة الموسيقى ، وتمتلك ثروة قدرها 520 مليون دولار .

11- توم كروز Tom Cruise
خلال أكثر من ثلاثة عقود ، كان الممثل والمنتج توم كروز هو الأكثر شهرة في هوليوود ، ويمتلك ثروة قدرها 550 مليون دولار .

12 – جيمي بافت Jimmy Buffet
يعمل جيمي بافت كمؤلف أغاني ومغني مشهور ، وتقدر قيمة ثروته بنحو 600 مليون دولار .

13- تيلر بيري Tyler Perry
يعمل تيلر بيري كمنتج سينمائي وممثل مشهور ، وأصبح من أشهر صانعي الأفلام في العالم ، حيث فازت أفلامه في المرتبة الأولى لمدة 5 سنوات متتالية ، واستطاع بنجاحه تحصيل ثروة مالية قدرها 600 مليون دولار .

14 – بونو Bono
المغني والموسيقي والناشط بونو ، وتقدر ثروته بنحو 700 مليون دولار والتي حصل عليها خلال عمله مع فرقة U2 ، ومعظم وقته اليوم يركز على الجهود الإنسانية في جميع أنحاء العالم .

15 – جيمس كاميرون
المدير جيمس كاميرون  ، والذي عمل بعض من أكبر الأفلام في كل العصور مثل فيلم تيتانيك ، وتبلغ ثروته 700 مليون دولار .

16- سيلين ديون Celine Dion
من أشهر المغنيات ومؤلفة الأغاني في العالم ، ومن أشهر أغانيها My Heart Will Go On ، وتقدر ثروتها بنحو 800 مليون دولار .

17- الطبيب دري Dr. Dre
د. دري بدأ عمله في جنوب وسط لوس انجلوس في مجموعة N.W.A ، بعد إطلاق سراحهم من أوتا كومبتون ، ويبلغ صافي ثروته 800 مليون دولار .

18- مادونا
واحدة من الفنانين الموسيقيين الأكثر نفوذًا وناجحًا ، وتقدر ثروتها بنحو 800 مليون دولار .

19- بي ديدي P Diddy
من أشهر مغني الراب في العالم ، وأنتج العديد من الأغاني لكبار المشاهير مثل المغنية  ماري بليج وأريثرا فرانكلين  وماريا كاري ، وتقدر ثروته بنحو 820 مليون دولار .

20- جيري سينفيلد Jerry Seinfeld
فنان كوميدي مشهور ومن أكثر برامجه فكاهة برنامج Seinfeld وتبلغ قيمة ثروته الآن نحو 820 مليون دولار .

21- جاي زات  Jay-Z
من أشهر مغني الراب في العالم ، ومن أشهر رجال الأعمال في مجال الملابس والحفلات الموسيقية ، وتقدر ثروته بنحو 900 مليون دولار .

22- جي كي J.K 
هي المؤلفة البريطانية التي ذاع صيتها حول العالم ، خاصة بعد كتابة سلسة أفلام هاري بوتر ، وأصبحت أغني امرأة في انجلترا بثروة قيمتها مليار دولار .

23- بول مكارتني Paul McCartney
بدأ بداية هائلة في فرقة Beatles ، ثم واصل نجاحه حتى أصبح واحدًا من أنجح الموسيقيين البوب في التاريخ ، وتبلغ قيمة ثروته نحو 1.2 مليار دولار .

24- أوبرا وينفري 
عملت كمذيعة في برنامج حواري الصباح ، وبعدها نالت شعبية تحولت إلى إمبراطورة وسائل الإعلام ، وتمتلك ثروة قيمتها نحو 3.2 مليار دولار .

25- ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg
من أشهر منتجي الأفلام في هوليود ، وأنتج أكبر أفلام سينيمائية عرفها التاريخ ، وتقدر قيمة ثروته بنحو 3.7 بليون دولار .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *