أغنى عشر أطفال في العالم

يقضي معظم الأطفال فترة طفولتهم في التعلم وتطوير مهاراتهم الشخصية أملا في الحصول على الوظيفة المناسبة في المستقبل إلا أن هناك عدد قليل من الأطفال الذين حالفهم الحظ وولدوا أغنياء أو أصبحوا أغنياء قبل بلوغهم وفيما يلي قائمة بأغنى عشر أطفال في العالم اعتبارا من عام 2015.

10- جايلن بليدسو Jaylen Bledsoe : ثلاثة مليون ونصف مليون دولار
في سن الثانية عشر أسس جالين بليدسو شركة استشارات في تكنولوجيا المعلومات باسم بليدسيو تكنولوجيز Bledsoe Technologies، بعد فترة من العمل الجاد نمت تلك الشركة وأصبحت مؤسسة عالمية ، وفي عام 2013 تطورت شركته لتضم ما يقرب من 150 موظف وكانت تقدم خدمات كتصميمات المواقع الإلكترونية والجرافيكس والخدمات الإلكترونية الأخرى.

9- ريكو رودريجوز Rico Rodriguez : أربعة مليون دولار
بدأ ريكو رودريجز بالتمثيل عندما كان صغيرا ، اشتهر بتمثيله دور ماني دليفادو في (ABC smashing hit show Modern Family ) أو الأسرة الحديثة ، وقام بتأليف كتاب أسماه (بكرة دروس الحياة.. حتى الآن) ، وشارك في برنامج الأطفال الشهير شارع سمسم ، اشترك في سبعة أفلام وعدد من المسلسلات الشعبية وقد حصل رودريجيز على ثروته من التمثيل ومعظمها كان من الأسرة الحديثة .

8- ايل فاننغ Elle Fanning : خمسة مليون دولار
ماري إيلن فانغ ممثلة أمريكية بدأت أولى أدوارها بتأديتها لدور أختها داكوتا فانينج وهي صغيرة في منسريز تاكين ، ثم شاركت في العديد من الأفلام الشهيرة منها فيلم جارتي توتور في مكان ما ، وقامت بآداء دور البطولة في فيلم فيبي في بلاد العجائب ، وكان أكبر أدوارها في فيلم سوبر8 الذي حقق إيرادات أكثر من 260 مليون دولار عند اطلاقه ، وأشاد كل من النقاد والجمهور بالمهارات التمثيلية لفانينغ.

7- جادين سميثJaden Smith : ثمانية مليون دولار
هو ممثل صاعد وابن الممثل الشهير ويل سميث وكان أول ظهور له في عام 2006 في الفيلم الشهير السعي نحو السعادة مع والده ، ثم ظهر مرة اخرى في فيلم (Karate Kid) أو طفل الكراتيه بجانب جاكي شان في عام 2010 ، وفي عام 2013 عاد جيدن سميث للعمل مع والده في الفيلم الشهير (After Earth) أو ما بعد الأرض.

6- أبيجيل برسلين Abigail Breslin : اثنا عشر مليون دولار
أبيجيل كاثلين برسلن ممثلة و مغنية أمريكية ، بدأت أبيجيل حياتها الفنية مبكرا جدا في سن الثالثة تقريبا ، وبعد عامين كان أول ظهور لأبيجيل في فيلمها الأول (ساينز) أو الإشارات وكان فيلما ناجحا وتصدر شباك التذاكر لفترة ، وكانت انطلاقتها الفعلية في الفيلم الدرامي الكوميدي الشهير ( ليتل ميس سنشاين ) أو الأنسه سنشاين ورشحت للعديد من الجوائز منها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وقد لعبت بريسلين دور البطولة في أفلام أخرى مثل لا تحفظات (2007) ، حارس أختي (2009) ، زومبيلاند (2009) .

5- فلنتينا بلوما بينولت Valentina Paloma Pinault : اثنا عشر مليون دولار
وتحتل فلنتينا بلوما بينولت صاحبة الثماني سنوات المركز الخامس بين أغنى عشر أطفال في العالم ، وهي ابنة ممثلة الأفلام الأمريكية والمكسيكية الشهيرة سلمى حايك ووالدها المليونير الفرنسي غرانسوا هنري.

4- نك ديلوزو Nick D’aloisio : ثلاثون مليون دولار
هو مبرمج كمبيوتر يبلغ من العمر 19 عام وهو من المملكة المتحدة ، أصبح رجل أعمال في مجال الإنترنت في سن 15 عام ، واشتهر باختراعه لتطبيق سومولي وهو تطبيق لدائرة الرقابة الداخلية حيث باعه في وقت لاحق لياهو بقيمة 30 مليون دولار ، حصد العديد من الجوائز منها مخترع العام و جائزة أبل للتصميم .

3- دانيلين بيرخهيد Dannielynn Birkhead : تسعة وخمسون مليون دولار
هي ابنة الممثلة الأمريكية آنا نيكول سمث والتي شاركت في لعبة بلاي بوي وعديد من المشاركات التلفزيونية ، توفيت والدتها في سنة 2007 نتيجة جرعة زائدة من الأدوية ، ثم ورثت دانيلين ثروة والدتها التي تبلغ 59 مليون دولار.

2- نوكس و فيفيان جولي بيت Knox & Vivienne Jolie Pitt : سبع وستون ونصف مليون دولار
التوأم نوكس و فيفيان هما أبناء أشهر ثنائي في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت ، ولدوا عام 2008 في نيس بفرنسا ، كانت الصحافة وقتها تطارد الزوجين للحصول على أخبارهما أو التقاط أول صورة لهما ، وتم بيع أول صورة التقطت للطفلين بمبلغ 14 مليون دولار ، لذا طبقا لثروة وشهرة والديهما فإنه ليس من المستغرب قيمة ثروتهما .

1-الأمير جورج الكسندر لويس Prince George Alexander Louis : مليار دولار
جورج أمير كامبردج وهو ابن الأمير وليام دوق كامبردج والأميرة كاثرين دوقة كامبردج ، عند ولادته تم اصدار العملات الرسميةاحتفالا بمولده ، وتعد العائلة المالكة البريطانية من أغنى العائلات ، وحاليا يبلغ الأمير جورج العامين ويعد مليارديرا صغيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *