أكثر العادات غرابة حول دول العالم

يمتلئ العالم بالكثير من العادات الغريبة وغير العادية ، ولأنك قد تسافر يوما ما لهذه الأماكن  لاستكشافها ؛ لذلك وضعنا لك هنا أكثر العادات الغريبة التي قد تبحث عنها أثناء جولتك حول العالم .

أولًا اليابان
إن الآداب العامة والسلوكيات من الأشياء المهمة جدًا في اليابان ومنها تجنب نفخ الأنف في الأماكن العامة وكيفية تحية الناس الذين تقابلهم ، كما أن اليابانيين يعتبرون استخدام عيدان الطعام بصورة صحيحة من الآداب الضرورية لتناول الطعام خارج المنزل ؛ لذلك فإنه من غير اللائق أن تستخدمها بطريقة خطأ ، ولتجنب ذلك الأمر أثناء الاستمتاع بطبق السوشي اللذيذ تأكد أنك لا تشير باستخدام العيدان ولا تلعب بها أو تغرزها في السوشي بشكل لا يليق .

ثانيًا اليونان
يقوم الأطفال في اليونان عند تبديل أسنانهم برميها على سطح المنزل ، ويعتقد أن هذا التقليد غير العادي يجلب الحظ السعيد للأسرة بالإضافة لحصول الطفل على سن صحي جديد .

ثالثًا النرويج
تعد النرويج بلدا آخر تهتم بالآداب العامة وخصوصًا آداب تناول الطعام ؛ لذلك من المهم جدًا أن تظهر تلك الآداب أثناء تواجدك في المطاعم خاصة الموجودة على المضيق البحري ، أما التقليد الآخر فهو الأغرب ؛ لأنهم يستخدمون الشوك والسكاكين عند تناولهم للطعام خارج المنزل حتى عند تناول السندويتشات .

رابعًا الصين
عندما تتناول الطعام مع السكان المحليين عند استكشاف البلد ، بعدها قد تفكر في تقديم الهدايا لهم كتعبير بسيط عن شكرك ، ولكن تذكر أن تتجنب منحهم الهدايا التالية : الساعات والمناديل والأحذية وأي شئ أبيض أو أسود ؛ لأنه بالرغم من نيتك البريئة في محاولة تقديم الشكر على حسن الضيافة إلا أنه في الحقيقة ترتبط هذه الأشياء في الصين بأجواء الموت والجنازات ؛ لذلك يمكنك التفكير في أي بديل لتلك الشياء كبعض الحلوى اللذيذة أو الشاي الطازج .

خامسًا تايلاند
ربما يعد هذا هو أكثر العادات غير العادية التي قد تجدها أو تبحث عنها ، حيث يقوم السكان المحليون في بلدة لوب بوري بتحضير العديد من أطباق الفواكه الطازجة والكعك والحلوى ووضعها فوق الطاولات التي تصطف في الشوارع .

أما الشئ الغريب في الأمر أن هذه الوليمة الشهية ليست للبشر ولكن لقرود المكاك التي تعيش مع السكان .

سادسًا إسبانيا
تعد تلك العادة في إسبانيا في Colacho من أكثر العادات الغريبة التي قد تراها أو تسمع عنها ، والتي يرجع تاريخها إلى 1620 م ، حيث يرتدي بعض الرجال زي فريق الشياطين معًا ، ويبدأوا في القفز على الأطفال الراقدين على فراش في منتصف الطريق ، ويعد السبب الرئيسي لتلك العادة أنهم يعتقدون أنها وسيلة تطهر الأطفال من الخطيئة وتعدهم لحياة صحية وصحيحة .

سابعًا البرازيل
تشتهر قبيلة ساتار-ماوي في البرازيل بطريقتها الجريئة لحد الألم لإثبات قوتها وشجاعتها ، حيث يقوم الأطفال بوضع أيديهم في سلة منسوجة ممتلئة بالنمل الرصاصة الغاضب الذي يظل يقضم ويلدغ أيديهم على مدى 11 ساعة حتى أنه تم تشبيه إحدى عضات ذلك النمل بأنها كألم طلقة الرصاصة .

ثامنًا الهند
تعد الهند موطنًا للعديد من المعابد الرائعة والجذابة ، ومن المعابد الرائعة هي تلك الموجودة في غوا ، ولكن من المهم قبل زيارتها واستكشافها أن تتأكد من أنك تغطي ساقيك وذراعيك وتزيل الحذاء الخاص بك ؛ لأن الآداب الهندية تحتم ذلك وعدم الإلتزام بها قد يسبب لك المشاكل مع السكان المحليين هناك .

تاسعًا روسيا
عندما تهتم لأمر شخص ما فإن إهداء الورود له وسيلة رائعة لإظهار ذلك الاهتمام والشكر بشكل مثالي ، ولكن الأمر في روسيا أكثر تعقيدًا ؛ لأن الزهور الصفراء هناك ترمز إلى الخيانة وإنهاء العلاقات ، كما يجب التنبيه على تجنب الزهور الحمراء أيضًا ؛ لأنها غالبًا ما تستخدم في المقابر .

عاشرًا كوريا الجنوبية
إن كتابة البطاقات البريدية للتفاخر بإجازاتنا البحرية المدهشة هي أحد الأشياء المفضلة لدينا ، ولكن إذا كنت تفعل ذلك الأمر مع شخصًا كوريًا إذن عليك تجنب الحبر الأحمر لأنه دائمًا ما كان يستعمل لإدراج أسماء أولئك الذيم ماتوا ، وحاليًا يعد هذا الأمر نذير شؤم .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *