١٠ أفكار لهدايا غير مكلفة لعيد الأم

إن محاولة إيجاد هدية لعيد الأم تناسب ميزانيتك قد يكون محبطًا ، حيث ترغب في أن تشتري لها جزيرة خاصة بينما ليس في مقدرتك أن تشتري أكثر من شمعة معطرة ، إلا أن هناك بعض الطرق التي تمكنك من إحضار هدية لطيفة تسعدها دون أن تدمر حسابك البنكي .

ولنسهل عليك الأمر قدمنا لك ١٠ أفكار لطيفة وغير مكلفة لهدايا عيد الأم :

١- اطبع كلمة “أمي” على وسادة :
ساعدها في تزيين بقعتها المفضلة على الأريكة بهذه الوسادة اللطيفة المطبوع عليها اسمها .

٢- بيتزا الشوكولاتة :
قد يبدو إهداؤها الشوكولاتة في عيد الأم فكرة متواضعة قليلًا ، إلا أن بيتزا الشوكولاتة تلك فكرة مبتكرة ولطيفة للغاية.

٣- ألبوم صور :
ستبكي أمك فرحًا وتأثرًا إذا صنعت لها ألبوم صور يحتوي على صورها العائلية المفضلة كما أنه غير مكلف إطلاقًا.

٤- قم بتسمية نجمة على اسمها :
إن شراء نجمة لها فكرة لطيفة للغاية على الرغم من أنها غير شائعة ، حيث تسمح لك “قاعدة بيانات النجوم البيمجرية” بتسمية نجمك الخاص كما تمنحك قاعدة البيانات الخاصة بك من أجل التعرف عليه ، ويأتي ذلك في صورة هدية أنيقة تتضمن خريطة للسماء الليلية والإحداثيات التي تمكنك من تحديد موقع النجمة.

 ٥- كوب مطبوع عليه صورة :
أن أكثر شيء تفضله الأمهات هو كوب شاي جيد ، لذا يمكنك أن تطبع صورة مفضلة لها على كوب لتجعلها تبتسم في كل مرة تحتسي كوبًا من الشاي ، كما يمكنك وضع صورة ومعها رسالة لطيفة.

٦- إبريق شاي :
إذا كان المنزل مليئًا بالأكواب يمكنك استخدام إبريق شاي بدلًا منه ، كما يمكنك إكمال الهدية بأكواب متناسقة مع الإبريق مما سيخلق جوًا لطيفًا.

٧- تشكيلة هدايا العناية بالجسم :
تعد هذه التشكيلة صفقة رابحة حيث تتضمن غسولًا ومرطبًا ومعطرًا للجسم ويأتون برائحة الفاكهة أو الزهور.

٨- جلسة تصوير :
تعد جلسة التصوير نشاطًا عائليًا وتذكارًا لطيفًا إلا أنه تصاحبه بعض التكاليف الإضافية ، وقد تتمحور تلك الجلسة حول أي شيء تريده سواء كان أنت وأمك أو أمك بمفردها ، وتتضمن تكلفة جلسة التصوير تكلفة تصفيف الشعر والمكياچ بالطبع حتى تظهر في أبهى حلة لها .

٩- التبرع لجمعية خيرية :
يمكنك أن تقدم تبرعًا باسم أمك أو شخص قريب إلى قلبها بدلًا من شراء هدية.

١٠- اصنع لها كعكة عيد الأم :
إن الأمهات يفضلن الكعكة الجيدة ، كما يحصد لك ذلك التقدير لأنك قمت بخبزها بنفسك ، ويفضل أن تصنعها بالنكهة المفضلة لأمك وأن تزينها بصورة تجعلها شخصية وخاصة كأن تجعلها في شكل قلب ، وهي غير مكلفة.

هدايا اللحظة الأخيرة :
لا شيء أسوأ من أن يسرقك الوقت وتجد أنك لم تشترِ شيئًا مما سيجعلك تبدو أسوأ ابن على الإطلاق ، ولكن لا تقلق لقد أعددنا لك بعض الأشياء التي يمكنك شراءها بسهولة في صباح يوم عيد الأم ، وهي :

– الزهور.
– احجز لها يومًا للاستجمام في منتجع .
– شاي بعد الظهيرة لفردين (وهو عرض في مقهى بعيدًا عن ضوضاء المدينة يقدم لك تشكيلة من السندويتشات والكعكات اللذيذة المصنوعة منزليًا).
– اشتراك سنوي في مجلة نسائية تحبها .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *