أفكار رومانسية بسيطة وغير مكلفة تسعد بها شريك حياتك

سواء كان عيد الحب أو ذكرى زواجك أو عيد ميلاد شريك حياتك ، فإن تدليل أحد أفراد أسرتك هو دائماً فكرة رائعة ، بغض النظر عن توقيتها ، وبالطبع تظن أن الأفكار الرومانسية سوف تكلفك الكثير من المال ، وهو أمر غير صحيح حيث هناك أفكار بسيطة تجعلك تقُدم يومًا رومانسيًا مع شريك حياتك .

أبدأ اليوم بالورود :

ربما يتطلب الأمر القليل من التخطيط ولكنه يستحق الجهد ، ولكن تذكر أنك لست بحاجة لشراء عشرات الورود بأسعار مكلفة من بائع الورد ، بل يمكنك جمع مجموعة من الورود الجميلة الموجودة في حديقة منزلك ، أو قم بشراء باقة ورد أثناء عودتك من العمل ليلًا ، وقم بحفظ الورود في دلو به ماء داخل مكان بعيدًا عن أنظار شريك حياتك حتى لا يكتشف الأمر .

وفي صباح اليوم التالي عندما يكون شريكك نائمًا ، أحضر باقة الورود التي قمت بشرائها بالأمس وقم بترتيبها في مزهرية جميلة مملؤة بالماء وضعها على المنضدة .

تحضير كوب القهوة الساخن :

خطط لتحضر كوب من القهوة المفضلة لدى شريك حياتك ، وعندما يستيقظ شريك حياتك ، قم بإحضار كوب من القهوة الساخنة المزين بالكريمة الطازجة مع تحضير الجريدة أو المجلة الصباحية وقم بتقديمها إليه .

التخطيط لوجبة الإفطار :

قم بتحضير وجبة إفطار مميزة بطريقة رومانسية ، أو يمكنك الخروج لتناول وجبة الإفطار في أحد المطاعم المفضلة ، ولا تنسى أن أحد لغات الحب الخمس هو القُبلات والتلامس وتشابك اليدين .

منتجع صحى أو spa منزلي :

قم بتنظيف حوض الاستحمام جيدًا حتى يلمع ، ثم ضع الشموع في جميع أنحاء الحمام وعلى حوض الاستحمام ، ثم قم بتجهيز موسيقى رومانسية بصوت هاديء ، وقم بتغيير مناشف الحمام القديمة واستبدلها بأخرى جديدة وراقية .

ضع منتجات الحمام الفخمة بداخل حمامك مع أحد الزيوت العطرية أو فقاعات الحمام ، ثم أغلق باب الحمام وأكتب عليه عبارة :
سيتم فتح المنتجع الصحي الساعة 7 مساءًا  ( أو أي توقيت أخر يناسبك ) .

تحضير الفراولة بالشيكولاتة :

قم بغسل سلة من الفراولة والتوت وجففهم جيدًا ، وقم بإحضار كيس من رقائق الشيكولاتة وضعه داخل الميكروويف لإذابته ، ثم أغمس التوت والفراولة بداخل الشيكولاتة الذائبة وأتركها على ورق مشمع حتى تجف تمامًا .

تحضير قناع وجه :

في محضرة الطعام ، ضع ثمرتان من الأفوكادو مع كوب عصير برتقال مع ملعقة صغيرة عسل مع ملعقة دبس السكر حتى تصنع مزيج كثيف يصلح كقناع للبشرة .

ثم بعد الانتهاء من إعداد الفقرات السابقة قم بدعوة شريك حياتك للدخول والاستمتاع بالاستحمام في حوض الماء ذات رائحة الزيوت المهدئة والشموع الرومانسية ، مع الاستمتاع بالموسيقى وتناول حبات الفراولة بالشيكولاتة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *