أجمل عشر جزر في العالم

10- جزر غلاباغوس في المحيط الهادي Galapagos Islands-Pacific Ocean :
يتألف أرخبيل جزر غلاباغوس من العديد من الجزر البركانية الجميلة ، والتي تم توزيعها على جانبي خط الإستواء في المحيط الهادي لتعطي منظرا بديعا خلابا لا يمكن وصف روعته ، عند زيارتك للجزيرة ستتمكن من رؤية ومشاهدة العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك المهددة بالانقراض مثل السلاحف العملاقة.

9- جزيرة كوه ساموي في تايلاند Koh Samui island-Thailand :
تعتبر جزيرة كوه ساموي ثاني أكبر جزيرة في دولة تايلاند ، عند زيارتك لجزيرة كوه ساموي ستستمتع بالاسترخاء تحت ظلال أشجار جوز الهند ومشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة ، وذلك بسبب الخصائص الطبيعية الغريبة التي ستأسر كل حواسك.

8- جزيرة صقلية في إيطاليا Sicily- Italy :
تعتبر جزيرة صقلية أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط وهي الحل الأمثل للمسافرين الذين يرغبون في الجمع بين مزايا البر والبحر ، وتختلف جزيرة صقلية عن باقي الجزر التي تقع في البحر المتوسط ليس بسبب حجمها فقط ، ولكن لاحتوائها على جبل إنتا ذلك البركان النشط وهو أبرز معالم الجزيرة.

7- جزيرة كواي في ولاية هاواي Kauai- Hawaii :
جزيرة كواي يصفها زائروها أنها جنة على الأرض ، هذه الوجهة السياحية الرائعة هي رابع أكبر جزيرة في أرخبيل هاواي ، يمكن للزائر هناك السباحة في البحر الفيروزي ثم الخروج من الماء وتناول عصير الجوافة البرية الطازجة أو أخذ غفوة الظهيرة على الرمال الذهبية الرائعة .

6- جزيرة بالي Bali :
في السنوات القليلة الماضية أصبحت بالي هي الواجهة المثالية للسفر خلال موسم الصيف ، حيث تجمع بين الأسعار المناسبة والتمتع بالاسترخاء على شواطئها الجميلة ، وبالي هي جزيرة صغيرة تقع في إندونيسيا ، عند قيامك بزيارة لجزيرة بالي لا تنسى زيارة معالمها السياحية والاستمتاع بمشاهدة الفلكلور التقليلدي.

5-جزيرة الملك إدورد في كندا Prince Edward Island- Canada :
تقع جزيرة الأمير إدوارد في كندا وهي إحدى المقاطعات الكندية الثلاثة ، وهي أصغرهم وبصورة أدق تقع الجزيرة على بعد 200 كيلومتر شمال هاليفاكس في نوفا سكوتيا وعلى بعد 600 كيلومتر شرق مدينة كيبيك.

4– جزيرة سانتوريني في اليونان Santorini- Greece :
جزيرة سانتوريني هي جزيرة ساحرة من فرط جمالها ، تقع هذه الجزيرة في جنوب بحر إيجه ، يمكن الوصول للجزيرة بسهولة حيث تبعد 200 كم فقط جنوب شرق البر الرئيسي لليونان ، يوجد بركان نشط في تلك الجزيرة حيث دمر انفجاره البنيات القديمة وكون البيئة الجيولوجية الغنية الحالية.

3- جزيرة ماوي في هاواي Maui Hawaii :
تعد هاواي هي الوجهة المثالية للسفر سواء للمواطنين الأمريكيين فهي قريبة نسبيا للولايات المتحدة الأمريكية أو للمسافرين من أنحاء العالم ، فماوي هي ثاني أكبر جزيرة في جزر هاواي وتمتاز بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الجميلة.

2- جزيرة بوراكاي في الفلبين Boracay Philippines :
أصبحت جزيرة بوراكاي الصغيرة الوجهة السياحية الأولى للفلبين ، عند زيارتك لجزيرة بوراكاي سترى كم شواطئها بيضاء وجميلة والتي تمتد لمسافة 4 كم والمليئة بالفنادق والمطاعم ومحلات الغوص.

1- بالاوان في الفلبين Palawan- Philippines :
تقع جزيرة بالاوان في الفلبين بين بحر الصين الجنوبي و بحر سولو ، تتميز الجزيرة بالعديد من المناظر البحرية الجميلة ، لذا لا تنسى التقاط الصور عند زيارتك لها.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *