أشهر أقوال مارلين مونورو

لم تشتهر مارلين مونورو بأفلامها ومظهرها الجميل وحسب بل قدمت أفضل عبارات ونصائح للحياة ، وهي دروس حياتية رائعة سنتعرف عليها في هذا المقال :

– حافظ على ابتسامتك ، فالحياة بها أشياء كثيرة يمكنك أن تبتسم من أجلها :
لقد واجهت مارلين مونورو تحديات عديدة وصعوبات في الحياة لكن كان شعارها أن تظل تبتسم في وجه كل المصاعب وتصمد لها ، حتى وإن لم تتغير تلك الظروف القاسية والتحديات الصعبة لكن ظلت تستمتع بالابتسامة وتأقلمت على الظروف المعاندة لها دون أن تفقد ابتسامتها .

– أن تكون موظفًا يعد أمرًا رائعًا لكن لن تستطيع التخلي عن تلك الوظيفة في الليالي الباردة .
لا تدع العمل يعيقك عن أهم جوانب في الحياة وهو وجودك بجوار شخص تحبه ، وبالطبع العمل شيء هام لكن الأشخاص المحببة لديك هم الأهم ، وتذكر أن تضع أولويات واضحة في حياتك حتى لا تغرق في العمل وتهمل الجوانب الأخرى من الحياة .

– إذا فقدت شيئًا ما سيأتي الأجمل منه :
إذا أغُلق باب أمامك لسبب ما سُيفتح لك باب آخر ، فالحياة لا تتوقف عن خسارة معينة أو عند فشل معين بل عليك الاستمرار حتى تنجح .

– عش الحياة لتستمتع بنجاحك وليس لإسعاد الآخرين :
عش الحياة التي تخصك وبطريقتك وبأسلوبك ولا تضيع الوقت محاولة منك لإرضاء الأخرين أو تنفيذ توقعاتهم فيك لكن أفعل ما تستمتع به وحسب .

– أنا جيد ولكن لست ملاك ، وأفعل بعض الأخطاء ولكني لست شرير :
لا يوجد شخص كامل الأوصاف فكل منا لديه جانب جيد وآخر سيء والتوازن بينهما هو سر من أسرار النجاح وعندما يسود أحد الجانبين على الآخر فبذلك يتم تحديد شخصيتنا سواء أشخاص جيدة أو شريرة .

– الجمال شيء غير كامل ، والعبقرية جنون في بعض الأحيان ، ومن الأفضل أن تكون تافهًا عن أن تكون مملًا :
كن أنت ، وكن فخوراً بذلك ولا تتبع المعايير الاجتماعية التي تقيدك في بعض الأحيان وتجعلك في قوالب غير مفضلة لديك فذلك يجعلك شخصًا مملًا .

– كن على طبيعتك وأفتخر بمظهر بشرتك عند الكبر دون اللجوء لعمليات شد الوجه :
من المهم أن تشعر بالثقة حيال مزهرك حتى رغم كبر السن فذلك سينعكس على حياتك ويجعلك تستمتع بطبيعتك في أبسط حالتها ، ولن تلجأ إلى العمليات التجميلية لتزيد ثقتك بنفسك لكن كن فخورًا بشكلك مهما تقدم بك العمر .

– أحيانًا أكون أنانية وأحيانًا أخرى أكون غير صبورة وأحيانًا أخرى أفقد الشعور بالأمان ولكن إذا لم تستطع التعامل معي في أسوأ أحوالي لكن تستحق التعامل معي في أفضل حالاتي :
كن مع الشخص الذي يحبك كما أنت وبكامل صفاتك الإيجابية والسلبية ، فالحياة غير عادلة وقد تمر بظروف قاسية تضغط على مشاعرك ، فكن مع الشخص الذي يقدر ظروفك القاسية ويتحملها ، لأن ذلك الشخص سيكون صديقك في الحياة في السراء والضراء ولا تكن مع ذلك الشخص الذي يقترب منك في السراء ويبتعد عنك في الضراء .

– عش الحياة قبل أن تصبح مسنًا ووقتها لن ينفعك الندم :
معظم الناس يتركون حياتهم تسير كما تسيرها الأيام والظروف ، ولكن في الواقع لن يتمكن هؤلاء الأشخاص من تحقيق أي إنجاز في الحياة ، لذا لا تخشى من استغلال الفرص للحصول على الحياة التي تحلم بها فالحياة سنعيشها مرة واحدة فأبدأ الاستمتاع بها والتخطيط لها من الآن .

– المحب الحقيقي هو ذلك الرجل الذي يبتسم في عيناك ويقبل جبهتك ويشعرك بالامتنان لك :
جاذبية الرجل ليست جاذبية جنسية ، بل يستطيع الرجل أن يأسر قلب محبوبته باهتمامه بها وقضاء وقت معها والشعور بالامتنان لها وتقديرها .

– إذا ظللت أتبع كافة القواعد فلن اتحرك من مكاني على الإطلاق
لم تخلق لتسير على الجانب الأكثر أمانًا طوال الوقت ، بل تحتاج الحياة لكسر بعض القواعد والخروج عن المألوف واغتنام بعض الفرص ، فتلك هي الحياة الشيقة والممتعة .

أشتهرت مارلين مونورو بجمالها بل وكانت مثال للسيدة المستقلة القوية وقدمت دروس وعبر نافعة للحياة .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *